أعلنت شعار الجمعة القادمة

هيئة مسيرات العودة: مؤتمر وطني وإضراب شامل الثلاثاء

مسيرات العودة شرق غزة - ارشيفية

دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الفعاليات المناهضة لمؤتمر البحرين الأسبوع المقبل بالضفة الغربية وقطاع غزة .

وأكدت الهيئة خلال المؤتمر الختامي لفعاليات الجمعة (63)، أن غزة  ستشهد يوم الثلاثاء القادم مؤتمرا وطنيا وإضرابا شاملا ، رفضا لمؤتمر البحرين الساعي لتصفية القضية الفلسطينية.

وقالت الهيئة إن الأربعاء القادم سيشهد أيضا مسيرات ومؤتمرا شعبيا لرفض تصفية القضية ومخرجات مؤتمر البحرين.

كما دعت الهيئة للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة من مسيرات العودة بعنوان " فليسقط مؤتمر البحرين"، مؤكدة على استمرار المسيرات بطابعها السلمي وأدواتها الشعبية حتى تحقيق أهدافها.

وشددت الهيئة على أن أرض فلسطين ليست للبيع وأن مقدساتنا وقف مقدس لا تنازل عنه ولو بمليارات الدولارات.

وفيما يلي بيان الهيئة كاملا:

البيان الختامي لفعاليات الجمعة63  جمعة " الارض مش للبيع  "

يا جماهير شعبنا المرابط  الصامد –يا ابناء امتنا العربية والاسلامية 

تستمر مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة للجمعة ال63 لتواجه  كل المخططات الرامية لتصفية القضية  وتثبيت الدولة اليهودية على ارض فلسطين.  ان الحصار المفروض على شعبنا منذ 13عاما وتقطيع اوصال الضفة المحتلة  والتهويد الممنهج  للقدس   بهدف اخضاعها للعدو  والتمهيد  لمشروع التصفية التي تقوده الادارة الامريكية المعروف  "ب صفقة القرن "

 ايها العرب –ايها المسلمون -- ان الادارة الامريكية تريد ان تنفذ بأيديكم  و باموالكم مشروع التصفية وتجعلكم بوابة له  وتحملكم  وزره  امام شعوبكم وشعب فلسطين، و التاريخ لا يرحم ولن تغفر  لكم الاجيال القادمة هذا التراجع والتهاون في حماية القدس والمقدسات. سيكتب عنكم التاريخ بمداد اسود انكم فتحتم بوابات عواصمكم امام العدو المجرم قاتل أطفالكم.

ايها المخدوعون الذاهبون الى مؤتمر البحرين؛ تراجعوا فان الاوطان لا تباع بالأموال و لا باكذوبة الازدهار. والكرامة لا تقدر بثمن، و ان الحصار والاغلاق وسياسة التجويع والافقار  المفروضة على شعبنا لن تغير  من مواقف الاحرار والشرفاء "فالحرة تموت ولا تأكل بثدييها " فما بالكم ان كان المستهدف للبيع  المجاني القدس وفلسطين  والسارق المشتري  هو الصهيوني و الضحية صاحب الارض شعب فلسطين العربي المسلم الذي جبلت الأرض بدماء اجياله الطاهرة التي دافعت  عنها عشرات السنين .. اننا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ونحن نشكر من تضامن معنا في اليوم العالمي للاجئين الذي صادف امس 20.6. نؤكد على التالي :-

1- نؤكد استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها الشعبي وادواتها السلمية  كأداة كفاحية بيد شعبنا لحماية ثوابته وحقه في العودة وكسر الحصار الاجرامي عن قطاع غزة. 

2- في حضرة شهداء مسيرات العودة وكسر الحصار  نتوجه بالتحية لأرواح شهداء الثلاثاء الحمراء أبطال سجن  عكا "محمد جمجوم و عطا الزير وفؤاد حجازي " الذين نعيش ذكر ى استشهادهم واعدامهم على يد المحتل البريطاني المجرم 

 يوم الثلاثاء ١٧ / ٦ / ١٩٣٠ م، و نشد على أيدي اسرانا الصامدين على درب الشهداء خلف قضبان سجون الاحتلال. 

3- نعاهد الله ثم نعاهد شعبنا و أمتنا على التمسك بارضنا ومقدساتنا ورفض بيعها  و ملاحقة تجار السياسة و سماسرة الاوطان ففلسطين ليست للبيع ومقدساتنا  وقف مقدس  لا تنازل عنه او مبادلته 

 و لو بمليارات الدولارات رغم  الحصار  والاغلاق و العدوان. 

4- ندعو  جماهير شعبنا للمشاركة في كافة الفعاليات الوطنية  في غزة والضفة الغربية الاسبوع القادم 

وبالذات يومي25+26

  حيث ستشهد غزة يوم الثلاثاء25حزيران مؤتمرا وطنيا و اضرابا شاملا. فيما سيشهد الاربعاء26.6

 مسيرات ومؤتمرا شعبيا لرفض تصفية القضية ومخرجات مؤتمر البحرين. 

5- نهنئ طلابنا الاعزاء بنهاية العام الدراسي 2019، كما ندعو الله بالنجاح والتفوق لأبنائنا طلاب التوجيهي الاعزاء. 

6- ندعو جماهير شعبنا الى المشاركة في فعاليات الجمعة  64 بتاريخ 28-6-2019والتي ستحمل عنوان 

 " فليسقط مؤتمر البحرين  " 

المجد والخلود لشهدائنا الابرار-الشفاء العاجل لجرحانا –الحرية لأسرانا الابطال

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار 

قطاع غزة -21-6-2109

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد