حقيقة إلغاء "مباراة مصر اليوم" ضد زيمبابوي في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019

مباراة مصر اليوم

أكدت مصادر مصرية، اليوم الجمعة، أن مباراة منتخب مصر اليوم ضد زيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، لا تزال في موعدها مساءً، مشيرة إلى وجود احتمالية لإلغائها بسبب عدم جاهزية المنافس.

وذكرت المصادر أن مباراة مصر ضد زيمبابوي،على استاد القاهرة في بطولة كأس امم افريقيا 2019، التي تنطلق مساء الجمعة مهددة بالإلغاء، بسبب ما حدث مع لاعبي زيمبابوي الموجودين في العاصمة المصرية.

وأطلق لاعبو منتخب زيمبابوي تهديداً بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية من اتحاد الكرة في بلادهم، بالإضافة إلى عدم توجههم إلى استاد السكة، حتى يخوضوا تدريباتهم يوم أمس الخميس.

ورفض لاعبو منتخب زيمبابوي مغادرة فندق الإقامة، وعقدوا جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة في مقر إقامتهم، مع التهديد بعدم اللعب أمام مصر، وحجز بعضهم تذاكر الطيران للرحيل عن البلاد، وفقاً لما قاله الصحافي الزيمبابوياني هوارد موسونزا.

وعلى الطرف الآخر، يواصل لاعبو المنتخب المصري استعداداتهم للمباراة المرتقبة بشكل طبيعي، حيث يتواجد "الفراعنة" إلى جانب زيمبابوي والكونغو واوغندا في المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد