تعرف على معلق مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

كأس البطولة

ي فتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه مساء يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من يونيو الجاري من أجل استقبال جماهير كرة القدم في مختلف القارة السمراء من أجل حضور ومتابعة مباراة مصر وزيمبابوي.

وذلك في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في جمهورية مصر العربية في الفترة من الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وحتى التاسع عشر من شهر يوليو القادم بمشاركة 24 منتخباً من القارة.

البث المباشر لمباراة مــصــر اليوم اضــــغــــط هــــنـــا

ويأمل منتخب مصر بقيادة مديره الفني خافيير أجيري في تحقيق بداية جيدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتتويج بلقب كأس أفريقيا 2019 كما حدث في آخر بطولة استضافتها مصر في عام 2006، حيث كانت تلك البطولة بمثابة انطلاقة قوية للجيل الذهبي للمنتخب المصري بقيادة مديره الفني الوطني حسن شحاته.

منتخب مصر أتى في مجموعة سهلة تضم منتخبات: الكونغو، وأوغندا، وزيمبابوي بجانب المنتخب المصري، وبالنظر لمنتخبات هذه المجموعة، فنجد أن الفوارق الفنية والفردية تصب في صالح المنتخب المصري، والذي من المتوقع أن يحتل صدارة هذه المجموعة بنهاية مباريات دوري المجموعات

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح منافسات كأس أفريقيا 2019 مساء يوم الجمعة، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت فلسطين .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي

وسيتمكن المشاهدون من متابعة أحداث مباراة مصر ضد زيمبابوي أمسية الجمعة من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، كما أن قنوات bein SPORTS MAX ستقوم بنقل أحداث مباراة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، حيث سيتم التعليق باللغة العربية على أحداث المباراة.

معلق مباراة مصر وزيمبابوي

وسيقوم المعلق المصري علي محمد علي بالتعليق على أحداث مباراة مصر وزيمبابوي الافتتاحية لبطولة كأس أفريقيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX1، وقناة bein MAX2 حيث سيكون علي محمد علي معلقاً على الأحداث من ملعب المباراة، ولم يتم حتى الآن عن الكشف عن المعلقين الذين سيقومون بالتعليق على المباراة من خلال قناة تايم سبورت.

ويدخل منتخب مصر هذه المباراة، وهم قادمون من فوز على حساب منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في آخر تحضيرات الفريق الودية الخاصة ببطولة أفريقيا، وتأهل رفقاء محمد صلاح رسميًا إلى نهائيات البطولة، كوصيف للمجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة.

بينما خاض منتخب زيمبابوي وديتين منذ أيام، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا، الأولى أمام منتخب نيجيريا، وانتهت بتعادل الفرقين بدون أهداف، والثانية أمام تنزانيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد تصدرهم للمجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في 2، وخسر مباراة واحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد