مشاهدة مسلسل اولاد الحلال الحلقة الاخيرة كاملة

مسلسل اولاد الحلال الحلقة الاخيرة

تميز الفنان الجزائري أحمد مداح في تقديم دور هام في مسلسل أولاد الحلال الذي يعد تجربة استثنائية قدمتها الدراما الجزائرية خلال شهر رمضان ، وجذبت قطاعا كبيرا من الجمهور في المغرب العربي.

 واستطاع أحمد مداح المخرج المسرحي والذي شارك كممثل في أكثر من عمل درامي أن يبدع في شخصية "توفيق" المركبة والتي تعاني من صراعات معقدة مع المحيطين بها، وتفضل دوما استخدام العنف للتعامل مع البشر، لدرجة جعلت الجمهور يكره تقلبات وأفعال تلك الشخصية.

ويكشف أحمد مداح في حواره  تفاصيل هذه الشخصية وكواليس مسلسل " أولاد الحلال" الذي يعد أحد أهم الأعمال الدرامية الجزائرية هذا الموسم.

أولا شخصية توفيق هي شخصية معقدة وغامضة، هي نموذج عن الأشخاص الذين ترعرعوا في ظلام الشارع وعلى هامش المدينة، نموذج غالبا ما نراه في مجتمعنا والذي نعاني منه الأمرين.

فبعدما اجتمعنا مع المخرج والمنتج وتكلمنا كثيرا عن ملامح الشخصية ومحاولة تقديم صورة معبرة عن هذه الشريحة، وبعد القراءة الأولى والثانية للسيناريو حاولت جاهدا تقريب الشخصية من الواقع مبتعدا عن النمطية في تجسيد هذا النوع من الأدوار، وبعد العرض صدمت برد فعل الجمهور الذي قارن شخصيتي الحقيقية بـ"توفيق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد