شاهد: فضيحة نهى نبيل تشعل مواقع التواصل في السعودية

نهى نبيل

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ على موقع تويتر تحت عنوان "نهى تستغل السعوديات"، وقد تصدر هذا الهاشتاغ صفحات تويتر الكويتية.

ونُشر مقطع فيديو قصير لنهى نبيل، يوضح كيف انها كانت تروج بشكل كبير لأحد المنتجات الذي تتعاقد مع الشركة المنتجة له، وبعد فسخ التعاقد تتغير وجهة نظر نهى نبيل وتقييمها للمنتج ويتحول إلى منتج سيء في نظرها بعد أن كانت تنصح به دائماً.

وقد أثارت نهى نبيل غضب جمهورها على السوشيال ميديا واعتبروه استغلال للفتيات بشكل عام، وللسعوديات بشكل خاص، في كافة انحاء المملكة.

نهى نبيل هي شاعرة وإعلامية كويتية ولدت لأب مصري وأم كويتية في نوفمبر 1983، تخرجت من جامعة الكويت عام 2005 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في تخصص الهندسية الكيميائية ولكنها تعمل في مجال الإعلام منذ صغرها.

بدأت نبيل في العمل الاعلامي عام 1992 كمقدمة لبرامج الاطفال في تليفزيون الكويت حصلت على العديد من الجوائز ابرزها جوائز الشخصيه الأكثر تأثيرا في العالم العربي من خلال مهرجان المميزون في رمضان للأعوام ٢٠١٥، ٢٠١٦، ٢٠١٧، ٢٠١٨.

وارتبط اسم نهى نبيل بشكل دائم بأكبر الماركات والشركات العالمية حيث تعاقدت معها الكثير من شركات الدعاية والاعلان لتقديم إعلانات ودعايات لأشهر الماركات العالمية، أبرزها شركة مجوهرات ميسيكا حيث كانت نهى نبيل أول إعلامية كويتية تتم دعوتها رسمياً لحضور مهرجان كان السينمائي مع دار مجوهرات ميسيكا عام ٢٠١٨.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد