الأزهر تحتفي بتخريج طالب داخل غرفة العناية المركزة في غزة

الأزهر تحتفي بتخريج طالب من غرفة العناية المركزة

خرجت جامعة الأزهر في غزة ، اليوم الخميس، الطالب ناصر البحيصى الذي يرقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة؛ منذ حوالي 13 عاماً.

حيث توجه صباح اليوم وفد من الجامعة على رأسه عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، وصادق أبو سليمان نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ومحمد نجم عميد كلية الشريعة؛ إلى مستشفى شهداء الأقصى حاملين شهادة التخرج الخاصة بالطالب البحيصي، والذي حصل على بكالوريوس في الشريعة بتقدير جيد جداً، وكان في استقبال وفد الجامعة مدير المستشفى والعاملون يقسم العناية المركزة وأسرة الطالب وأقاربه.

وتقدم الفرا، حسب ما وصل "سوا"، في كلمته للطالب ووالديه وأسرته وأقربائه بأجمل التهاني والتبريكات، معتبراً أن رحلة هذا الطالب المجتهد قصة تحدٍ معجزة، حيث لم يتمكن الشلل الرباعي والمكوث بغرف العناية المركزة من إحباط عزيمته وهمته العالية، وثمن عالياً دور والده ووالدته وصبرهم وتحملهم للمشاق الشديدة لتمكين ابنهم من تحقيق حلمه في الدراسة؛ ليقدموا نموذجاً للأسرة الفلسطينية المثالية.

كما تقدم بالشكر والتقدير لعميد كلية الشريعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية؛ لاحتضانهم هذا الطالب حتى حصوله على درجة البكالوريوس، مؤكداً أن الجامعة ستسعى لمساعدته في إكمال دراسته العليا لنيل درجة الماجستير.

من جانبه، هنأ نجم الطالب وأسرته على هذا الإنجاز الذي كان ثمرة جهد وصبر كبيرين، مؤكداً أن كلية الشريعة تفخر بهذا الطالب المجتهد الطموح، داعياً الله أن يمكنه من تحقيق كل أحلامه وطموحاته.

وتقدم سمير البحيصي والد الطالب بالشكر والتقدير لجامعة الأزهر-غزة؛ التي قدمت الكثير من الجهد لتمكين ابنه من الاستمرار في مشواره التعليمي برغم ظروفه الصحية الصعبة المعقدة، وأدخلت الفرح والبهجة في نفوس أسرته بهذه اللفتة الكريمة التي لا تنسى.

5X8B0316.jpg
5X8B0397.jpg
1C3A0365.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد