شرطي يطلق سراح سارقة ويشتري لها طعاما

واشنطن / سوا / أطلق ضابط شرطة أمريكي سراح سارقة بعد أن اكتشف أنها سرقت خمس بيضات لإطعام حفيدتيها، واشترى لها البيض وأوصلها إلى منزلها، ولم تنته القصة عند هذا الحد.


وكانت شرطة مدينة تارانت بولاية ألاباما الأمريكية تلقت بلاغا من أحد المتاجر بأن سيدة حاولت السرقة، وتم إيقافها والتحفظ عليها لحين وصولهم، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


وعندما وصلت دورية الشرطة بقيادة الضابط ويليام ستايسي، ووضعت الأصفاد في يدي هيلين جونسون (47 عاما)، انفجرت المرأة بالبكاء قائلة “لم آخذ سوى خمس بيضات لإطعام حفيدتي”، فما كان من ستايسي إلا أن أطلق سراحها قبل أن يشتري لها البيض ويوصلها إلى منزلها.


وقالت جونسون إنها لم تكن تملك سوى دولار ونصف، وكان يلزمها دولارين، فعمدت إلى سرقة البيض لكي لا تعود إلى حفيدتيها الجائعتين بدون طعام، مشيرة إلى أنها ليست سارقة محترفة، ولذلك اكتشفت بسهولة.


ولم يكتف ستايسي بهذا القدر، فقد تابع حالتها، وجمع التبرعات لها، علاوة على شرائه لكميات كبيرة من الطعام وتوصيلها بنفسه إلى منزل جونسون، التي أصيبت بالدهشة والفرح، وعبرت له عن شكرها وامتنانها الشديدين.

وذكر متحدث باسم الشرطة إنه بعد انتشار قصة جونسون على الانترنت، انهالت عليهم المكالمات من أشخاص يرغبون بالتبرع لها، لافتا إلى أنه تم إنشاء صندوق لجمع التبرعات لهذه العائلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد