المركز المتنقل ينظم زيارات ميدانية للاستماع لشكاوى المواطنين في الخليل

المركز المتنقل

نظم المركز المتنقل اليوم عدة زيارات ميدانية شملت عدد من المحال التجارية والميادين العامة للاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين حول عمل وأداء الشرطة في مدينة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنها وبهدف تقييم العمل الشرطي وبيان مدى مستوى الخدمة المقدم للمواطنين، فقد نظم المركز المتنقل للشرطة اليوم عدة زيارات ميدانية شملت عدد من المحال التجارية والميادين العامة في مدينة الخليل للاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين .

وذكرت الشرطة أن الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل يرافقه عدد من ضباط المركز قد قاموا بعمل جولة ميدانية داخل المحال التجارية في مدينة الخليل واستمعوا لشكاوى وملاحظات أصحابها مؤكدين استعداد جهاز الشرطة الدائم للتواصل من أجل حل أي إشكالية قد تواجههم، حيث نقل أصحاب المحال بعض الملاحظات التي تتعلق بعدادات الدفع المسبق وتوفير خطوط لممرات المشاة والشواخص المرورية بهدف تنظيم حركة السير والمرور بشكل أفضل، كما تم الاستماع أيضاً لعدد من ملاحظات المواطنين المارة حول أداء وعمل الشرطة في محافظة الخليل .

من جانبهم أعرب المواطنون والتجار عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في سبيل بسط الأمن والنظام العام وملاحقة كافة المظاهر السلبية في المحافظة، داعين إلى تكرار مثل هذه الزيارات للاستماع أول بأول لشكواهم وهمومهم .

WhatsApp Image 2019-06-19 at 2.49.00 PM.jpeg
WhatsApp Image 2019-06-19 at 2.49.00 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2019-06-19 at 2.49.01 PM.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد