بالصور: رئاسة ونواب التشريعي في غزة يزورون جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى

وفد من التشريعي جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى

نظمت رئاسة ونواب المجلس التشريعي في غزة ، اليوم الأربعاء، سلسلة زيارات لجرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى، وتقدم أحمد بحر، وفد النواب الذي ضم كُلاً من: النائب سالم سلامة، والنائب عبد الرحمن الجمل، وشملت الزيارات منازل وعائلات "8" من جرحى المسيرات الذين أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

واطلع وفد النواب، حسب ما وصل "سوا"، على الأوضاع الصحية للجرحى الذين تمت زيارتهم، مؤكدين ضرورة العمل مع كل جهات الاختصاص لتسهيل سفر الحالات الحرجة من الجرحى لتلقي العلاجات اللازمة في مستشفيات الخارج.

من ناحيته، طالب سلامة، بضرورة الضغط على حكومة رام الله لتجبر وزارة الصحة على إرسال شحنات الأودية والمستلزمات الطبية المطلوبة لمستشفيات قطاع غزة حتى تتمكن من ممارسة مهامها وتقديم الخدمات الطبية للجرحى والمصابين وعموم المواطنين المحتاجين للعلاجات المختلفة.

وخلال الجولة أدلى النائب الجمل، بتصريحات صحفية أشاد فيها بتضحيات الجرحى الذين تحملوا الآلام منذ تعرضهم للإصابة لدى مشاركتهم في المسيرات السلمية، مندداً بتخاذل المجتمع الدولي وعدم سعيه لمحاسبة قادة الكيان في المحاكم والمحافل الدولية لما يرتكبونه من جرائم بحق الإنسان الفلسطيني.

هذا وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة.

ويذكرأن سلسلة الزيارات هذه ستشمل "50" جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، وكانت قد بدأت يوم أمس الثلاثاء بزيارة "14" جريح بمحافظتي رفح وخان يونس.

9.jpg
8.jpg
7.jpg
6 - Copy.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد