بلدية جباليا النزلة تناقش مشروع شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة

بلدية جباليا النزلة تناقش مشروع شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة

التقى رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة، اليوم الأربعاء، وفدا شبابيا من منطقة النزلة في مكتبه، بمدينة غزة ، وناقش معهم عدة ملفات أهمها سير الأعمال في مشروع شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة، ومخطط البلدية لتوسعة وتطوير شارع القدس .

وحضر اللقاء كلا من مدير البلدية يوسف خلة، ومدير دائرة المشاريع عبد الله سمارة، ومدير دائرة الصحة والبيئة ناصر النجار، ورئيس قسم العلاقات العامة سعدي الدبور.

وناقش رئيس البلدية مع الوفد الشبابي، حسب ما وصل "سوا"، عدة مواضيع تخص خدمات البلدية في منطقة النزلة، أهمها سير الأعمال في شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة، ومخطط البلدية لتوسعة وتطوير شارع القدس، والأزمات التي يسببها كراج البلدية، وكذلك مشكلات النظافة والصرف الصحي.

وشرح رئيس البلدية للوفد بالتفصيل أسباب تأخر بدء العمل في شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة، نافيا لهم كل الإشاعات التي تتحدث عن تقليص الأعمال في المشروع، ومؤكدا لهم وجود لجنة متخصصة من أكفأ مهندسي البلدية للرقابة الدقيقة على تنفيذ المشروع، تضم عضو المجلس البلدي م. عبد السلام نصر.

وفيما يخص شارع القدس أكد أن البلدية أعدت مخططا شاملا لإعادة تأهيل شارع القدس بأكمله، ما يشمل البنية التحتية (المياه، الصرف الصحي، مياه الأمطار) وكذلك عمل توسعات للشارع في نقاط معينة.

أما ما يتعلق بكراج البلدية، فقال جودة: "إننا مدركون ما يسببه الكراج من أزمة مرورية في شارع القدس، وقد وضعنا مخططا لنقله إلى منطقة أخرى وطالبنا عدة جهات بتوفير قطعة أرض، وتنفيذ مشروع بناء كراج جديد للبلدية".

ووعد كلا من رئيس البلدية ومدير دائرة الصحة والبيئة بحل مشكلة النظافة في عدد من أحياء النزلة في أقرب وقت ممكن.

واتفق قسم العلاقات العامة مع الوفد الشبابي على آلية تواصل مستمرة، تثمر عن تعاون مشترك في ملفات عديدة تخدم النزلة، وتساعد البلدية على تحديد احتياجاتها، وتقديم خدماتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد