الرجوب يؤكد أهمية مشاركة الفرق الفلسطينية في آسيا

رام الله / سوا / أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أهمية مشاركة ناديي واد النيص وهلال القدس في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخهما.

ويستضيف واد النيص فريق الجزيزة الأردني يوم 24 فبراير الحالي على استاد الشهيد فيصل الحسيني في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية، في حين يلتقي هلال القدس نظيره الجيش السوري في السابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة البحرينية المنامة في إطار مباريات الأدوار التمهيدية لذات البطولة.

واعتبر اللواء الرجوب خلال لقائه وفد من نادي واد النيص برئاسة سليم أبو حماد في مقر إتحاد كرة القدم بالرام، أن المشاركة في هذه البطولة القارية تمثل أهمية كبيرة من الناحية الوطنية والرياضية، مما يقتضي ضرورة أن يلبي أداء واد النيص طموح الشعب من خلال تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

كما شدد الرجوب على أهمية وجود خطة واضحة حول استضافة واد النيص لضيفه الجزيرة الأردني ترتكز على عدة جوانب أهمها كيفية تسويق الحدث وتقديمه من خلال الإعلام الذي يحمل دورا أساسيا في هذا الجانب، إضافة إلى العمل على تحفيز الجماهير للحضور إلى ملعب المباراة ومساندة واد النيص في هذا الإستحقاق الآسيوي، بينما تمحور الجانب الثالث حول طريقة التنظيم التي يجب أن تكون حسب الأصول واللوائح والقوانين القارية، وقد تم تشكيل لجنة تنظيمية برئاسة كفاح الشريف في هذا الصدد.

من جهة أخرى تمنى الرجوب التوفيق لنادي هلال القدس الفريق الثاني الذي يمثل فلسطين في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وأن ينجح في تجاوز الأدوار التمهيدية والتأهل إلى دور المجموعات، مؤكدا على ضرورة أن تدرك الأندية الفلسطينية مدى المسؤولية التي تقع على عاتقها خلال مشاركتها في المسابقات الآسيوية من كافة الجوانب.

يشار إلى أن فريق واد النيص وقع في المجموعة الثانية من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي إلى جانب فرق الجزيرة الأردني والشرطة العراقي إضافة أحد الفرق المتأهلة من الأدوار التمهيدية (ألتين أسير التركمنستاني أو الصقر اليمني أو الحد البحريني).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد