البرازيل تتعادل سلباً في مبارة الأهداف الملغية !

لقطة لأحد الأهداف الملغية في المباراة

أخفق المنتخب البرازيلي في حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، بعد تعادله السلبي مع فنزويلا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم الأربعاء، في مباراة مثيرة .

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا، حيث ألغى الحكم التشيلي خوليو جونزاليس 3 أهداف للسيليساو، وسط اعتراض من البرازيليين، الذين وقف الحظ العاثر أمامهم في تحقيق الفوز .

الهدف الأول جاء في الدقيقة 38 بعد عرضية أرسلها الظهير الأيمن داني ألفيس ليستلمها فيرمينو بعد صراع مع مدافع فنزويلا ويسددها في الشباك، لكن الحكم قام بإلغائها بداعي خطأ على مهاجم ليفربول.

وجاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم غابرييل جيسوس بعد تمريرة من فيرمينو، لكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو "VAR" وألغى الهدف بداعي التسلل على فيرمينو في الدقيقة 60.

أمَّا الهدف الثالث فتم تسجيله عن طريق صانع الألعاب فيليب كوتينيو في الدقيقة 87 بعد مراوغة رائعة من البديل إيفرتون لمدافع فنزويلا وإرساله عرضية أبعدها الحارس بيده ليكملها كوتينيو نحو الشباك لتصطدم في فيرمينو وهي في طريقها إلى داخل المرمى، ليستخدم الحكم تقنية الفيديو "VAR" من جديد ويقوم بإلغاء الهدف بتسلل على بوبي.

وواصل لاعبو البرازيل الضغط في الدقائق المتبقية من المباراة في محاولة لتسجيل هدف الفوز لكن دون فائدة لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي ويتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، واحتل منتخب فنزويلا المركز الثالث برصيد نقطتين .

يشار إلى أن هذا هو التعادل الثاني في تاريخ مواجهات البرازيل وفنزويلا بالبطولة، مقابل 6 انتصارات للسامبا، بينما لم ينجح الفريق اللاتيني في الفوز بأي مباراة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد