جوال

وزير الحكم يفتتح نادي شباب عقبة جبر الرياضي في أريحا

وزير الحكم المحلي مجدي الصالح - ارشيف

وزير الحكم المحلي مجدي الصالح - ارشيف


اريحا - سوا

أجرى وزير الحكم المحلي مجدي الصالح جولة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الثلاثاء، جولة افتتح خلالها مشروع نادي شباب عقبة جبر الرياضي، برفقة المحافظ جهاد أبو العسل.

واطلع الوزير الصالح، على احتياجات الهيئات المحلية من مشاريع تنموية وتطويرية، بالإضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بطبيعة عملها ومتابعاتها اليومية مع كافة الجهات والمؤسسات، ومتابعاتها لاحتياجات المواطنين. وفق الوكالة الرسمية

وأضاف: "نسعى لخدمة المواطن الفلسطيني في كافة مناطق تواجده وهذا هو شعار الحكومة، ولن ندخر أي جهد في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتسهيل عليهم من أجل تعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم".

وأشار إلى أهمية محافظة أريحا والأغوار وضرورة العمل التشاركي كمنظومة واحدة، وتوحيد الجهود من أجل ضمان تحقيق تنمية محلية شاملة.

وأكد أن قيادة وطواقم الوزارة ومديرياتها على تواصل دائم مع كافة الهيئات المحلية، من أجل توجيهها ومد يد العون والمساعدة لها، وتحديد احتياجاتها من المشاريع التنموية والتطويرية حسب الأولوية، والسعي نحو توفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ تلك المشاريع، سواء من خلال الموازنة التطويرية للوزارة أو من خلال التواصل مع الجهات والدول المانحة، بالإضافة إلى تلك المشاريع التي ينفذها صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

من جهته، استعرض المحافظ أبو العسل احتياجات المحافظة من المشاريع، مشيدا بالعلاقة الإيجابية التي تربط بين المحافظة ومديرية الحكم المحلي والهيئات المحلية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم