مشاهدة مسلسل لا أحد يعلم الحلقة 2 الثانية حصريًا

مسلسل لا أحد يعلم الحلقة 2

عرضت قناة ATV التركية المسلسل التركي الجديد "لا أحد يعلم" ليلة الأمس، عقب عرض القناة اعلان ترويجي أثار انتباه الكثيرين حلوالعالم، وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وتخطت المليون مشاهد في غضون 24 ساعة، لنتابع معكم من خلال هذا المقال قصة المسلسل وتردد قناه ATV العارضة له وفق آخر المعلومات والبيانات التي وصلتنا في وكالة "سوا".

للمشاهدة اضغط هنــا

وتدور أحداث المسلسل حول عن فتاة تغرق عائلتها من الديون إلى أن يسددها رجل غنى يريد الزواج منها، الى ان تلك الفتاة تكره ذلك الرجل للغاية وتضطر تلك الفتاه ان تطلب مساعدة مالية من ذلك الرجل وتضطر بسرقة فى النهاية وتلجأ بعد ذلك إلى منزل رجل يدعى الشيخ على يعانى من الكثير من الألم ولديه قوة خارقة للغاية.

وتهرب الفتاة من ذلك الرجل وتنتهى الحلقة الاولى على خطف الفتاة من منزل الشيخ على، لتكتسب الحلقة الاولى من المسلسل اعجاب الكثيرين فى تركيا وفى العالم، حيث نالت الحلقة الاولى المرتبة الأولى في الريت، ومليون مشاهدة على يوتيوب عقب ساعات من العرض.

ويذاع المسلسل على شكل اسبوعي يوم الثلاثاء من كل اسبوع فى تمام الثامنة مساء بتوقيت انقرة ومكة المكرمة، وفي تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد