جوال
توجيهي 2019

التشريعي يتفقد جرحى مسيرات العودة جنوب قطاع غزة

التشريعي يتفقد جرحى مسيرات العودة

التشريعي يتفقد جرحى مسيرات العودة


غزة - سوا

نظمت رئاسة ونواب المجلس التشريعي سلسلة زيارات لجرحى مسيرات العودة بمحافظتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة ، مشيدين بتضحياتهم وصبر عائلاتهم.

وشارك بالزيارات وفق ما ورد "سوا"، الدكتور أحمد بحر، بالإضافة للنائبين، يونس الأسطل، وخميس النجار، فيما شملت الزيارات منازل وعائلات "14" جريحا ممن أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

وأشاد أحمد بحر، بتضحيات الجرحى الذين تحملوا الآلام من أجل قضيتهم ونصرة شعبهم، مندداً بممارسات جيش الاحتلال مع المتظاهرين السلميين، واصفاً تلك الممارسات بالاستخدام المفرط للقوة الغاشمة.

المؤسسات الأممية والمجتمع الدولي لمعاقبة الاحتلال على جرائمه بحق المسيرات والمشاركين بها.

وأهاب بحر، بأحرار العالم ومؤسساته الخيرية والأهلية لمناصرة جرحى مسيرات العودة والمساهمة في تقديم الدعم اللازم وتوفير العلاجات المطلوبة لهم، خاصة في ظل النقص الحاد بالأدوية والمستلزمات الطبية لدى مستشفيات قطاع غزة، مشدداً على ضرورة فتح المجال أمام الجرحى لتلقي الحالات الخطيرة العلاج خارج قطاع غزة.

وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة، ومن الجدير ذكره أن سلسلة الزيارات هذه ستشمل "50" جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، كان اليوم هو باكورة هذه الزيارات.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم