بالصور: تفاصيل لقاء فلسطيني ثلاثي رفيع المستوى في رام الله

علم فلسطين

التقى رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار الدكتور أحمد براك، في مكتبه بمقر الهيئة في رام الله اليوم الثلاثاء، بوزير النقل والمواصلات عاصم سالم ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر لبحث تعزيز التعاون والعمل المشترك بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة النقل والمواصلات من جهة، وبين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من جهة اخرى.

وشدد براك وفق ما ورد "سوا"، على أهمية الدور التكاملي بين هيئة مكافحة الفساد وكافة المؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا أن أبواب الهيئة مفتوحة أمام الجميع للعمل المشترك، وأن مسؤولية مكافحة الفساد مسؤولية جماعية يقع عاتقها على جميع المؤسسات والأفراد.

واستعرض رؤية هيئة مكافحة الفساد ورسالتها الهادفة لتضافر الجهود الوطنية لمكافحة الفساد والقضاء عليه للوصول إلى دولة فلسطينية خالية من الفساد، منوها إلى أهم التحديات التي تواجه الهيئة وأبرز الإنجازات التي حققتها.

وناقش الدكتور براك خلال اللقاءين سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الهيئة ووزارتي النقل والمواصلات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجال مكافحة الفساد، بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني.

20190618_115618.jpg
IMG_8808.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد