الفصائل تدعو للالتزام بالإضراب الشامل في قطاع غزة

مسيرة

دعت القوى والفصائل الوطنية والاسلامية ب غزة ، اليوم الاثنين، إلى الالتزام بالاضراب الشامل يوم الثلاثاء الموافق  25 حزيران 2019؛ تنديدًا بـ "ورشة البحرين".

كما دعت الفصائل، في تصريح صحفي وصل "سوا"، جماهير الشعب الفلسطيني إلى ضرورة المشاركة في المؤتمر الشعبي الذي سيقام في يوم الاضراب، وبشكل متزامن في رام الله  ومدينة غزة.

وفي ما يلي نص التصريح الصحفي الصادر عن منسق لجنة المتابعة القوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة .

ندعو جماهير شعبنا بغزة والضفة وجماهير شعبنا الصامدين في 48 وفي الشتات للمشاركة بالفعاليات والمؤتمرات المناهضة لمؤتمر البحرين لتصفية القضية الوطنية الفلسطينية الذي سيعقد في المنامة عاصمة البحرين.

عبر المشاركة في فعاليات الجمعة القادمة  21/6/2019  بعنوان "الارض مش للبيع " والالتزام  بالإضراب الشامل  في قطاع غزة يوم الثلاثاء الموافق  25 حزيران 2019  وكذلك للمشاركة في المؤتمر الشعبي الذي سيقام في رام الله  ومدينة غزة بمركز الشوا الثقافي بنفس يوم الثلاثاء حيث سينعقد المؤتمرين بشكل متزامن  مع مؤتمر البحرين احتجاجا  على عقد مؤتمر الهزيمة والعار هناك  حماية للحقوق الوطنية وفي مقدمتها حق العودة للاجئين واسقاط كافة مشاريع تصفية القضية الوطنية.  

كما ندعوكم للمشاركة في الفعاليات والمسيرات الشعبية  يوم الاربعاء 26/6 أي اليوم الثاني لمؤتمر     الندامة بالبحرين والتي ستنفذ في كافة محافظات قطاع  غزة الخمسة . والضفة المحتلة 

استنكار لانعقاد مؤتمر البحرين المشؤوم  كما نطالب باسم  لجنة المتابعة البدء بعقد مؤتمرات وفعاليات مماثلة بلبنان –وسوريا –وأماكن تواجد الجاليات الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد