اتحاد كرة اليد ينظم زيارات لمجموعة من الأندية بغزة

زيارة اتحاد كرة اليد

نظم مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بمحافظات غزة عددا من الزيارات لبعض الأدية في قطاع غزة، في إطار تعزيز التواصل، وعرض أجندة الموسم المقبل

وزار الوفد الذي ضم مجموعة من أعضاء الاتحاد ورؤساء اللجان في اليوم الأول أندية خدمات المغازي وخدمات النصيرات ونادي غزة الرياضي.

وبارك الدكتور محمد أبو سمرة عضو الاتحاد لناديي خدمات النصيرات وخدمات المغازي, بمناسبة اختيار مجلسي الإدارة الجديد لكل منهما. متحدثا عن أهمية عودة كافة الأندية لممارسة كرة اليد.

وقال ماهر الملخ رئيس لجنة التطوير:إن الإتحاد حريص على تطور الكادر الخاص بلعبة كرة اليد ,وسيعمل على إقامة الدورات الفنية والإدارية على مستوى الاتحاد والأندية قريبا.

بدوره أكد يوسف سلمان رئيس اللجنة الفنية للمسابقات والحكام على دعم فرق الناشئين, بإقامة العديد من البطولات المجمعة لهم في الفترة القادمة, وفي أكثر من نادي مختلف.

وقدم أحمد النشوي رئيس مجلس إدارة خدمات المغازي شكره للاتحاد على هذه الزيارة الكريمة, مؤكدا استعداد خدمات المغازي تطوير لعبة كرة اليد بتشكيل فرق للناشئين بالإضافة للفريق الأول

وأبدى  إياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات استعداد ناديه للمشاركة مرحبا بزيارة الاتحاد, التي تساعد على تقليص الفجوات ما بين الأندية والاتحادات المختلفة فق قوله.

وتحدث فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي عن الصعوبات التي تواجه الأندية في الحفاظ على الفرق الرياضية, ومحدودية الدخل والمساعدات التي تقدم للنادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تضرب الأندية ومنها غزة الرياضي مؤكدا على اهتمام ناديه بتطوير لعبة كرة اليد وحرصه على المشاركة في نشاطات الإتحاد خلال الموسم الجديد.

كما زار الاتحاد الكابتن محمد أبو حصيرة عضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات والحكم السابق, والكابتن علي مرتجى لاعب غزة الرياضي وعضو لجنة المسابقات السابق, للاطمئنان عليهما.وسيواصل الإتحاد سيواصل زياراته للعديد من الأندية, التي تمارس لعبة كرة اليد, خلال الأيام القليلة القادمة.

اتحاد اليد يزور _(1)_.jpg
اتحاد اليد يزور _(1)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد