الإعلام المجتمعي في غزة ينفذ تدريباً حول تسويق الذات

مهارات تسويق الذات

نفذ مركز الإعلام المجتمعي(CMC)، اليوم الاثنين، في غزة تدريباً متخصصاً حول " تسويق الذات" استهدف 20 من خريجي/ات كافة التخصصات الجامعية.

ويهدف التدريب، حسب ما وصل "سوا"، إلى تمكين المشاركين/ات من معرفة مجموعة من المهارات التي يجب أن تتوفر لديهم كشخص متقدم للحصول على وظيفة، وإكسابهم الطرق الصحيحة لعرض مهاراتهم وقدراتهم الشخصية في إنجاز العمل المطلوب بإبداع واحترافية.

وتناولت الدورة التدريبية عدة محاور، أبرزها مفهوم تسويق الذات في الحياة المهنية، وأهداف تسويق الذات وأهميته في الحصول على وظيفة، والقدرة على كتابة السيرة الذاتية (C.V) باحترافية، وامتلاك مهارات اجتياز مقابلات العمل.

وحظيت الدورة التدريبية بإقبال من المشاركين/ات الذين أكدوا على ضرورة عقد المزيد من دورات المهارات الحياتية وتسويق الذات، وذلك لأهمية الأثر الكبير الذي تتركه على السلوكيات، ودورها في دعم الاعتزاز بالنفس، والتعريف بالقيمة التي يمتلكها الفرد ويتميز بها، وإتقان مهارات تسويق الذات التي أصبحت من أهم السبل في توفير فرص عمل مثالية.

وفي نهاية التدريب، شكر مركز الإعلام المجتمعي المدربة ميرفت زقزوق التي قدمت متطوعة هذه الدورة الناجحة التي شهدت تفاعل كبيراً بين المشاركين/ات.

يذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة ويسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الإعلامية وضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد