جوال

آلية توزيع منحة قطر 100 دولار للأسر المحتاجة في غزة - مرفق رابط الفحص

المنحة القطرية

المنحة القطرية


غزة - سوا

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الاثنين، عن آلية توزيع منحة قطر 100 دولار التي سيجري صرفها خلال ساعات لصالح مئة ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة عبر فروع البريد.

وذكرت الصحيفة العبرية أن المبعوث القطري محمد العمادي والوفد المرافق له، دخلوا إلى قطاع غزة، بعد ظهر أمس، لمراقبة تحويل المنحة الشهرية البالغة 25 مليون دولار من قطر إلى قطاع غزة.

وقالت إنه "سيتم استخدام غالبية الأموال القطرية لدفع المنحة البالغة 100 دولار لكل عائلة من بين حوالي 100.000 عائلة محتاجة في قطاع غزة".

وأضافت أنه "سيتم توزيع الأموال في فروع بنك البريد في قطاع غزة، وفقًا لآلية تحديد الهوية المتفق عليها بين إسرائيل وقطر، والتي سيُطلب بموجبها من المستلمين إبراز بطاقة الهوية والبصم على إيصال الاستلام".

يذكر أن السفير العمادي، أكد في تصريح للجزيرة نت أنه سيتم صرف مساعدات لمئة ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة. في وقت تحدثت مصادر محلية عن مناقشات تجري حول تشغيل خط كهرباء غزة (161) من اجل انهاء هذه الازمة المزمة في القطاع.

تنويه| سيتم تفعيله اليوم: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - دفعة شهر 6 يونيو للعام 2019 للاسر الفقيرة في غزة اضغط هنا أو اضغط هنا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم