تفاصيل فعاليات فتح في الخليل ونابلس ورام الله رفضا لمؤتمر البحرين

مسيرة فلسطينية

قال أمين سر حركة فتح في الخليل هاني جعارة إن عددا من الفعاليات ستنطلق في الخليل في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وتستمر في الخامس والعشرين والسادس والعشرين، أبرزها مسيرة في حلحول ووقفة جماهيرية على دوار ابن رشد وأخرى في مدينة يطا، ناهيك عن التوجه لمناطق التماس.

وأضاف جعارة لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الاثنين، أن فعالية مركزية ستنظم في البلدة القديمة وسيعلن عنها مساء اليوم، موضحا أن برنامج الفعاليات سيكون بمشاركة كافة فئات شعبنا تحت شعار محاربة صفقة القرن واسقاط ورشة المنامة ورفضا لإجراءات الاحتلال بحق شعبنا.

بدوره، أعلن أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان عن عدد من الفعاليات في المدينة رفضا لورشة البحرين وصفقة القرن في ال 25 و26 و 27 من الشهر الجاري في مناطق التماس والميادين الرئيسة، تأكيدا على تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية والثوابت ودعما للرئيس محمود عباس .

وقال رمضان إن اجتماعا سيعقد اليوم لفصائل العمل الوطني في مقر حركة فتح في نابلس واجتماع اخر مع الاعلاميين في اطار التحضير لهذه الفعاليات الرافضة لاستبدال حقنا السياسية بالحقوق الاقتصادية.

من جانبه، حيا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن حالة الاجماع والالتفاف الجماهيري حول موقف الرئيس محمود عباس والقيادة في التصدي لما تسمى صفقة القرن وافشالها قائلاً ان ايام 24/25/26 من هذا الشهر ايام غضب في فلسطين رفضا للصفقة وورشة البحرين.

واضاف محيسن ان القوى والفصائل اتفقت على الغاء الاضراب يوم 25 بسبب امتحان الثانوية العامة وضمان مشاركة كافة شرائح شعبنا في الفعاليات الجماهيرية.

واعرب محيسن عن ثقته بصمود شعبنا لإفشال المؤامرة الامريكية التي تهدف لحرف البوصلة عن القضية الفلسطينية وهي القضية الرئيسية لدى العرب مثمنا دور الاحزاب والشعوب العربية التي تدعم الموقف الفلسطيني في التصدي للصفقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد