بالصور: غزة: التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" تزور عائلة مرتجى والأشقر

التواصل الجماهيري تنفذ زيارات

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، محافظة غزة ، اليوم الاثنين، عائلة مرتجى وعائلة الأشقر لتهنئتهم بعودة أبنائهم من أداء مناسك العمرة، وتقدم وفد اللجنة أبو ثائر عطية والمختار أبو حموده العايدى والحاج أبو إياد أبو حليمه وأبو غسان حنون وأبو بسام بنات وعدد من أعضاء اللجنة.

وكان في استقبال وفد اللجنة، حسب ما وصل "سوا"، أبو البراء الأشقر وأبو ممدوح مرتجى وعدد من أبناء العائلتين ، أبديا أبو البراء الأشقر وأبو ممدوح مرتجى اعتزازهم بالجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لما تبذله من حرص وتواصل ومتابعة لجميع العوائل في كل المناسبات.

من ناحيته، أكد العايدي أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي تمضي على ذات درب الشهداء الأبطال و استكمال طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير واسمراراً لدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل " أبو ثائر عطية" رسالة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية، لعائلتي الأشقر ومرتجى بسلامة عودة أبو البراء وأبو ممدوح من مناسك العمرة بالسلامة، كما وشكر عائلتي الأشقر ومرتجى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

hgj,hwg hg[lhidvd.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد