جوال

رابط فحص 100$ دولار المنحة القطرية الدفعة الجديدة اسماء المستفيدين من ال 100 دولار _ منحة قطر 2019

رابط فحص 100$ دولار المنحة القطرية اسماء مستفيدي ال 100 دولار من منحة قطر

رابط فحص 100$ دولار المنحة القطرية اسماء مستفيدي ال 100 دولار من منحة قطر


غزة - سوا

وصل السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة ، فجر الاثنين؛ لمتابعة سير عمل اللجنة القطرية وتمهيدا لصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار.

وستبدأ عملية توزيع المنحة القطرية عبر فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة اليوم الاثنين بقيمة 100 دولار، حيث يصل عدد الأسر المستفيدة إلى حوالي 108 أسرة.

اسماء المستفيدين من المنحة القطرية اضغط هـــــنـــــا او هــــنــــا

وسيخصص مبلغ 10 ملايين للدفعات لتسديد الدفعات الشهرية التي تتقاضاها الأسر الفقيرة في قطاع غزة، بواقع 100 دولار للعائلة الواحدة، وفق ما أورده الموقع الإلكتروني لـ"يديعوت أحرونوت".

رابـــط الفـــحــص

بالاضافة إلى 5 ملايين دولارلبرامج الأمم المتحدة، حيث يتم توظيف سكان من غزة بشكل مؤقت للقيام بأعمال غير دائمة، مقابل دفع أجور لهم من المنحة القطرية.

صحيفة عبرية تتحدث عن المنحة القطرية:

من جهتها، أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أنه "من المتوقع أن يبلغ إجمالي المنحة 25 مليون دولار وسيتم تحويل 10 ملايين دولار منها إلى إسرائيل لشراء الوقود المنقول إلى محطة توليد الكهرباء في مدينة غزة للتشغيل، وسيتم توزيع حوالي 10 ملايين دولار كمنحة نقدية للأسر المحتاجة، مع تلقي كل أسرة 100 دولار.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم التبرع بمبلغ 5 ملايين دولار نقدًا لمشاريع "النقود مقابل العمل" التابعة للأمم المتحدة، حيث يتم توظيف سكان غزة بشكل مؤقت ويتم دفع الأجور لهم.

زيارة ميلادينوف قبل وصول المنحة القطرية:

وكان ملادينوف، قد التقى يوم الجمعة الماضي، مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماسإسماعيل هنية ، في قطاع غزة، حيث بحث الطرفان آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وتفاهمات التهدئة مع إسرائيل.

الآن نقدم لكم من وكالة سوا رابط فحص المنحة القطرية، وفق ما صدر عن اللجنة القطرية لاعمار غزة، وكذلك عن وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك للدفعة الجديد من أسماء الأسر الفقيرة في غزة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم