جوال

رابط فحص المنحة القطرية الدفعة الجديدة شهر 6 - كشف اسماء المستفيدين من 100 دولار منحة قطر 2019

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار


غزة - سوا

نقدم لكم رابط فحص المنحة القطرية الدفعة الجديدة لشهر يونيو 6 / 2019 بقيمة 100 دولار من وزارة التنمية الاجتماعية في غزة حيث من المقرر أن يتم تحديث كشف اسماء المستفيدين من منحة قطر صباح الاثنين.

وأكدت مصادر مطلعة لوكالة سوا الاخبارية، أن السفير القطري محمد العمادي وصل قطاع غزة مساء الاحد تمهيدا لصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار.

رابط فحص المنحة القطرية من هـــــنـــــا أو هــــنــــا

يجدر التنويه إلى أن خدمة فحص أسماء المستفيدين عن الاسماء في المنحة القطرية ستفعل خلال ساعات لمعرفة المستفيدين وتاريخ استلام المساعدة.

ووصل خالد الحردان، نائب السفير القطري ، مساء اليوم الأحد إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، ومن المقرر دخول العمادي إلى القطاع في الساعات القادمة.

قيمة المنحة القطرية:

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن السفير العمادي سيحمل معه منحة مالية بقيمة 25 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للأسر المحتاجة، و10 ملايين دولار لشراء الوقود، و5 ملايين دولار لمشاريع الأمم المتحدة.

ويأتي دخول المنحة القطرية إلى قطاع غزة ضمن تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وعلى رأسها حركة حماس التي تدير القطاع، بواسطة مصرية وأممية وقطرية.

جدول زيارة العمادي:

يذكر أن مصادر مطلعة أكدت لوكالة سوا أن جدول زيارة السفير العمادي لم يتغير، وسيصل اليوم الأحد إلى القدس  ، وسيعقد سلسلة من الاجتماعات الهامة، ومن ثم سينتقل إلى غزة مساء اليوم.

وأكدت المصادر لسوا أن السفير العمادي سيصل غزة عبر معبر بيت حانون – ايرز؛ من أجل متابعة سير عمل اللجنة القطرية في القطاع، نافية كل الأخبار والإشاعات التي تحدثت عن إلغاء أو تأجيل الزيارة.

ويعاني الفلسطينيون في قطاع غزة من أوضاع وظروف إنسانية ومعيشية صعبة للغاية جراء الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ عام 2006 إضافة للأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الفلسطيني.

ووصل السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز حاملاً معه 15 مليون دولار، تمهيدا لصرفها، بحسب ما أوردته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية,


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم