الصداقة يتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة الشاطئية

الصداقة تتوج ببطولة الكرة الشاطئية

توج فريقا الصداقة بكأسي المركزين الأول والثاني من بطولة الفقيد فتحي أبو عودة للكرة الطائرة الشاطئية للرجال (٢٠١٩)، بتنظيم من اتحاد اللعبة في المحافظات الجنوبية، والتي أقيمت على ملعب الجامعة الإسلامية عصر أول من أمس السبت.

وحضر المباراة الختامية، حسب ما وصل "سوا"، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس الاتحاد رفقة أسرة اللعبة، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، مؤمن العزازي رئيس قسم الأنشطة الرياضية في الجامعة الإسلامية، أحمد أبو عودة نجل الفقيد.

واستحضر هنية مآثر الفقيد أبو عودة، والذي شغل منصب عضو اتحاد الكرة الطائرة، وكان أحد أبرز ركائز اللعبة ومؤسسيها الأوائل، قائلاً :"أطلقنا اسم الفقيد أبو عودة على البطولة كلمسة وفاء، إلى من كان له دور كبير ومؤثر في إرساء دعائم اللعبة، وأسهم بشكل واضح في إقامة العديد من الأنشطة والبطولات، وخرج الأجيال التي تمكنت من حمل الراية بعده.

وقدم شكره إلى جميع لجان الاتحاد التي عملت على إنجاح البطولة، خاصا بالذكر قسم الأنشطة الرياضية في الجامعة الإسلامية، والذي فتح أبوابه للبطولة بكل رحابة صدر، وأبدى تعاونا ومرونة بشكل كبير في حسن الاستضافة، وأثبت أنه صرح علمي، تربوي، ورياضي على حد قوله.

وتوج الصداقة (أ) بقيادة خالد العرقان، وعبد الرحمن طافش بكأس البطولة، بعد الفوز بنتيجة شوطين لواحد على الصداقة (ب)، والذي مثله بسام أبو مهادي، ومحمد القيشاوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد