كتلة الوحدة الطلابية ومركز واصل ينظمان مسابقة ثقافية في جامعة القدس

القدس / سوا/  نظمت كتلة الوحدة الطلابية ( رفاق الأسير سامر العيساوي) الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بجامعة القدس ابوديس، مسابقة ثقافية حملت مسمى "عين على طلبة جامعة القمم"، بالشراكة مع مركز واصل لتنمية الشباب، وعمادة شؤون الطلبة ، وبمشاركة واسعة من جماهير الطلبة من مختلف الكليات ضاق لأجلها مسرح كلية الهندسة.

 جاء ذلك صباح يوم الاثنين في مسرح جواد زعني بكلية الهندسة، حيت تولى الطالب محمود عياد عرافة الحفل وتقديم الأسئلة على الفرق المشاركة التي بلغت 10 فرق من مختلف كليات الجامعة، كل فريق مكون من 3 طلبة من كلا الجنسين، وكانت الاسئلة متنوعة شملت الأفرع العلمية والدينية والإلغاز. وفاز بالمرتبة

الاولى فريق كلية التجارة والطب، تبع ذلك بالمركز الثاني فريق كلية الهندسة، وحل بالمرتبة الثالثة فريق كلية التمريض، وحصل الطلبة الفائزين على جوائز نقدية قيمتها 50 دولار لكل طالب فائر بالمجموعة.

كما وكان للجمهور المشارك نصيب من الجوائز حيث قدمت كفتيريا ميرمية 50كوبون شرائي تم توزيعها على الطلبة الفائزين باسئلة الجمهور.

 وفي ختام المسابقة أكد جموع الطلبة على نجاح الفعالية، مطالبين بالوقت ذاته بالاستمرار بالعمل المثمر والمنتج والداعم لفكر الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم العلمية والعملية.

 من جانبه أكد عمار صلاح الدين سكرتير كتلة الوحدة الطلابية بجامعة القدس، أن كتلة الوحدة الطلابية مستمرة بفعلها وعملها، وان المسابقة الثقافية تعد الأولى من نوعها التي تنظمها الأطر الطلابية في حرم جامعة القدس، كما وتندرج ضمن فعاليات انطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في فرع العاصمة القدس.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد