بوابة أبشر تبدأ تقديم الأحوال المدنية توظيف النساء_ رابط

الاحوال المدنية توظيف نساء

أعلنت الأحوال المدنية للنساء في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد استقبال طلبات توظيف النساء لرتبة جندي وجندي أول عبر بوابة أبشر للتوظيف من الساعة العاشرة صباحاً وسوف يستمر التقديم حتى آخر موعد يوم الأربعاء 16 شوال 1440.

تقدم منصة ابشر الالكترونية مجموعة من وظائف الأحوال المدنية للنساء في المملكة حيث يمكن التقديم على وظائف الأحوال المدنية للنساء عبر رابط ابشر.

رابط التقديم على وظائف الأحوال المدنية للنساء اضغط هنا

ويتم اعتماد الطلبات عبر بوابة ابشر لوظائف الأحوال المدنية للنساء في حال استيفاء الشروط والضوابط لضمان عدم استبعاد الطلب واستكمال إجراءات التقديم للوصول إلى الترشيح المبدئي ثم الترشيح النهائي.

ويشترط في المتقدمين لرتبة جندي أول الحصول على مؤهل الثانوية العامة أو الدبلوم لمدة سنة فأكثر فيما يشترط لرتبة جندي الحصول على ثانوية عامة او ما يعادلها.

ونشرت الأحوال المدنية شروط القبول في وظائف النساء فعلى المتقدمة أنك سعودية الجنسية ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها خارج المملكة أثناء خدمته.

كما يشترط ألا يقل عمر المتقدمة عن 25 عام ولا يزيد عن 35 عاماً وتحمل بطاقة هوية وطنية سارية المفعول، ولم يتم تعيينها في أي وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية في السابق.

ويجب على المتقدمة ألا تكون متزوجة من شخص غير سعودي مع اجتياز كافة الاختبارات والمقابلات الشخصية، بحسب "وقع كلمة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد