قيادي فلسطيني: تحضيرات تجرى لوقف كل أشكال العلاقة مع الاحتلال

المجلس الوطني الفلسطيني

أكد قيادي فلسطيني في رام الله اليوم ان هناك تحضيرات تجرى لوقف كل أشكال العلاقة مع الاحتلال الاسرائيلي تنفيذاً لقرارات المجلس المركزي والوطني.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف على أن القوى الوطنية والإسلامية تواصل حراكها رفضاً للورشة التي دعت لها الإدارة الأمريكية في البحرين في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وشدد أبو يوسف في حديث لإذاعة "صوت فلسطين " الرسمية صباح اليوم الأحد ، على أن مخاطر هذه الورشة تأتي في إطار ما تسمى صفقة القرن الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية العادلة والمعمدة بدماء شعبنا، وتستند الى قاعدة القانون الدولي، مضيفاً أن حضور وفد من الاحتلال للورشة يعطي تطبيع مجاني ، مجدداً دعواته لمقاطعتها، والعدول عن استضافتها.

وأوضح أبو يوسف أن الفعاليات الشعبية مستمرة، لافتاً إلى أن ذروة الحراك في الوطن والخارج ستكون في الرابع والعشرين من الشهر الجاري عشية هذه الورشة، منوهاً أن يوم الخامس والعشرين سيكون إضرابا شاملاً في الأراضي الفلسطينية.

وأشار أبو يوسف ان القيادة تبذل جهودا كبيرة لإفشال ما تسمى صفقة القرن من خلال رسائل أرسلت الى العديد من قادة دول العالم العظمى، مشيرا الى تحضيرات تجري لوقف كل أشكال العلاقة مع الاحتلال تنفيذاً لقرارات المجلس المركزي والوطني.

ودعا أبو يوسف حركة حماس الارتقاء الى مستوى التحديات والاستجابة الى الدعوات التي تجري، مؤكداً على أهمية الدور المصري ودعمنا له من اجل تنفيذ اتفاقات تم التوقيع عليها سابقاً من اجل إنهاء الانقسام الذي أوقع أفدح الأضرار بقضيتنا، وجسد مصلحة للاحتلال كما اشار نتنياهو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد