نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم في افتتاح كوبا امريكا 2019

مباراة البرازيل وبوليفيا

انتهت مباراة البرازيل وبوليفيا بفوز السامبا بثلاثية نظيفة اليوم السبت 15يونيو- حزيران 2019 في افتتاح بطولة كوبا امريكا على ملعب المورمبي في مدينة ساوباولو البرازيلية.

سجَّل كوتينيو، هدفين للمنتخب البرازيلي، الأول في الدقيقة (50) من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة (53)، فيما سجَّل البديل إيفرتون، الهدف الثالث في الدقيقة (84).

وتلعب هذه المباراة الاولى في بطولة كوبا امريكا 2019 ضمن المجموعة الاولى التي تضم كل من البرازيل وبوليفيا وفنزويلا وبيرو حيث سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى الدور القادم.

وتولى مهمة التعليق على مباراة البرازيل وبوليفيا في كوبا امريكا التونسي عصام الشوالي على قناة  bein max 3 والمغربي جواد بده ونادر الترهوني على القناة bein max 4، كما ستنقلها قنوات أجنبية أخرى.

وقاد مباراة البرازيل وبوليفيا في افتتاح كوبا امريكا 2019 اليوم السبت، الحكم الارجنتيني الكبير والخبير نيستور بيتانا ويساعده كل من هيرنان مايدانا وجون بابلو بيلاتي .

وارتدى منتخب البرازيل القميص الأبيض بمباراته الافتتاحية أمام بوليفيا اليوم في مباراة رسمية لأول مرة منذ أكثر من 60 عاما، في قميض يعتبر وجه شؤم على الفريق الذي ارتداه عندما خسرت في المباراة الأخيرة في كأس العالم 1950 أمام أوروجواي وكذلك في نهائي بطولة أمريكا الجنوبية، المكافئة لكأس كوبا أمريكا، أمام باراجواي في 1953.

ويفتقد منتخب البرازيل جهود نجم الفريق الأول نيمار جونيور دا سيلفا  بسبب اصابته في مباراة قطر الودية الأخيرة حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة تقدر بشهرين ما يمثل ضربة لجهود مدرب السامبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد