شاهد: مسلسل جان الحلقه الاولى jinn episode 1 جن

مسلسل جان الحلقه الاولى

بدأ عرض مسلسل "جنّ" على Netflix، وهو أول عمل عربي أصلي من مسلسلات Netflix الأصلية في منطقة الشرق الأوسط يُعرض على المنصة العالمية الرائدة أمام مشتركيها في أكثر من 190 دولة.

(المسلسل متوفر كاملًا على موقع سيما كلوب)

وتم تصوير مشاهد مسلسل "جنّ" في مدينة عمّان العصرية والبتراء القديمة، ويحكي المسلسل قصة مجموعة من المراهقين العرب وكيف تخضع صداقتهم وأحاسيسهم الرومانسية للاختبار عندما يستدعون قوى الجنّ الخارقة إلى عالمهم دون قصد.

وعندما يصبح "الجنّ" أقوى وتزداد ضبابية المشهد بين الخير والشرّ، لا يعرف طلاب الثانوية بمن يثقون. فهل يتمكنون من إيجاد الإجابات المطلوبة لإنقاذ أصدقائهم؟

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدين وهم سلمى ملحس، وحمزة عقاب، وسلطان الخيل، وعائشة شاهالذو, كما يشارك فيه كل من بان حلاوة وياسر الهادي وزيد الزعبي وكرم طباع ومحمد نزار وعبد الرزاق جركس ومحمد هندية وهنا شمعون.

مسلسل جِنّ من إنتاج شركة "كبريت للإنتاج" ومن إخراج المخرجالمعروف مير جان بو شعيا، الذي يتولى أيضًا الإخراج التنفيذي، إلى جانب الثنائي إيلان وراجيف داساني (SEAM)، الذين شاركا أيضًا في كتابة السيناريو.

كما شارك المخرج الأردني أمين مطالقة، والحاصل على جائزة صن دانس عن فيلم كابتن أبو رائد، في إخراج وكتابة السيناريو لمسلسل جِنّ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد