الكشف عن تفاصيل جديدة في جريمة قتل أحمد ضراغمة

أحمد ضراغمة

أعلنت النيابة العامة عن تقديمها تصريح مدع عام لمحكمة الصلح في حيفا، اليوم الخميس، ضد المشتبه به أكرم بلبل (41) عاماً،  الضالع بجريمة قتل أحمد ضراغمة من باقة الغربية، والذي تعرض لإطلاق وابل من الأعيرة النارية في التاسع عشر من مايو المنصرم.

وأوضحت النيابة، حسب عرب 48، نيتها تقديم لائحة اتهام بحق المتهم بلبل، وعلى إثره طلبت من المحكمة الإبقاء عليه رهن الاعتقال حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية.

وجاء في بيان الشرطة: "تمكنت الوحدة المركزية للشرطة لواء الساحل من فك رموز جريمة مقتل أحمد حجاج ضراغمة، الذي قتل رميا بالرصاص يوم 19.5.2019 في باقة الغربية، حيث قدمت النيابة العامة هذا الصباح تصريح مدعي ضد المشتبه بجريمة القتل أكرم بلبل".

وقالت الشرطة: " إنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة فور تلقيها بلاغا عن حادث إطلاق النار، حيث تم اعتقال المشتبه بعد 4 أيام من وقوع الجريمة، فيما تم تمديد اعتقاله في المحكمة، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده تنسب له المسؤولية عن جريمة القتل، هذا إلى جانب تقديم طلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات ت القانونية ضده".

ويشار إلى أن الشرطة الإسرائيلية ادعت أنها تمكنت منذ مطلع العام الحالي فك رموز 19 جريمة قتل شهدتها البلدات العربية، علما أن 27 عربيا قتلوا منذ مطلع العام الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد