بالصور: منتدى المهندس الفلسطيني يزور أهالي الشهداء المهندسين في غزة

منتدى المهندس الفلسطيني يزور أهالي الشهداء المهندسين

نظم وفد من المنتدى المهندس الفلسطيني في غزة اليوم الخميس، زيارة إلى بيت عائلة الشهيد المهندس إسماعيل أبو شنب، وعائلة الشهيدة المهندسة أماني أبو العمرين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد برئاسة م. أسامة مرزوق مسؤول فرع الهندسة في الاتحاد الإسلامي، ولجنة منتدى المهندس في محافظة غزة.

وأكد مرزوق على أن هذه الزيارات تأتي في اطار سلسلة الزيارات والتواصل للمنتدى مع المهندسين وذويهم وتحديداً أسر الشهداء كنوع من الوفاء والتقدير لهؤلاء الأبطال.

وتطرق مرزق إلى جانب من حياة الشهيد المهندس أبو شنب ومسيرته الأكاديمية و الهندسية و النضالية معتبراً أبو شنب مثالاً للرجل الفلسطيني الوطني المدافع عن أرضه ووطنه.

ونوه إلى دور المهندسة الفلسطينية التي تسهم في مسيرة البناء والتعمير، وكذلك تقديمها للشهداء والتي كان من آخرها المهندسة أبو عقلين.

وبدوهم أثنوا عوائل الشهداء على هذه اللفتة التي تحمل معنى الوفاء والتقدير من قبل المنتدى المهندس الفلسطيني، متمنين التوفيق لمواصل مشوار التميز الهندسي.

يشار إلى أن منتدى المهندس الفلسطيني ينفذ رزمة من الأنشطة التواصلية والمجتمعية مع المهندسين في اطار تعزيز العلاقات المجتمعية وتوطيدها.

9cf810bd-f6b1-426d-bdc7-f9e3c7594abd.jpg
c4fc3591-4145-424d-905d-66a43ed5c5d6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد