الأوقاف تقيم حفلا تكريميا في رام الله

وزارة الأوقاف

أقامت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، في مدينة رام الله اليوم الخميس، حقل تكريم للأوائل على المدارس الشرعية والمعلمين المتقاعدين من كافة المدارس الشرعية بالمحافظات الشمالية.

وبحسب الوكالة الرسمية، فقد جرى حفل التكريم بحضور وكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب، ومدير عام التعليم الشرعي أحمد الخطيب، وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية بالمدارس الشرعية، والمتفوقين وذويهم والمتقاعدين.

بدوره عبر ابو الرب عن شعوره بالاعتزاز والفخر بتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين، وقال "إن الابداع والنجاح ثمرة جهد وتعب متواصلين، وأنه بالعلم نجسد حلم قيام الدولة الفلسطينية في ظل المؤامرات لتصفيتها"، مؤكدا أن الوزارة تعنى بالتعليم الشرعي وتوليه اهتماما خاصا، وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من المدارس الشرعية من أجل تربية جيل يضع التعليم الشرعي على رأس اهتماماته.

وأشار إلى جهود الادارة العامة للتعليم الشرعي في إعداد المناهج الخاصة به، والحصول على موافقة المؤسسات الرسمية الأمر الذي يعتبر تطورا كبيرا في هذا المضمار.

وطالب أبو الرب مسؤولي التعليم الشرعي في الوزارة ومدراء المدارس الشرعية بضرورة زيادة العمل الجدي للنهوض بهذا القطاع الهام لإنجاح مسيرة العمل والخطط الموضوعة.

وقدم أبو الرب شهادات تكريم وجوائز للطلبة المتفوقين والمتقاعدين والعاملين بقطاع التعليم الشرعي.

وتمنى للمعلمين المتقاعدين التوفيق بعد انتهاء خدمتهم، مؤكدا حرص الوزارة على متابعة كافة قضاياهم، وأن هذه اللفتة تأتي انطلاقا من حرص الوزارة على رعاية المتقاعدين والاهتمام بهم، والتواصل المستمر معهم، لاستكمال بناء دولة المؤسسات، وحماية المشروع الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد