اعتقال أشخاص بشبهة ضلوعهم بعملية تهريب كوكائين من حيفا

تهريب كوكائين

اعتقلت الشرطة، بالتعاون مع مصلحة الضرائب، أمس الأربعاء، (3) أشخاص بشبهة ضلوعهم بعملية تهريب مواد مخدرة، يشتبه أنها كوكائين من سكان حيفا والكرايوت، تقدر قيمتها بقيمة ملايين الشواقل.

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: " بأن الشرطة ألقت القبض يوم أمس، مع نهاية تحقيق سري بالتعاون مع مصلحة الضرائب (السلطات الضريبية في مطار بن غريون الدولي وحيفا ) ، على 3 مشتبهين من سكان حيفا والكرايوت في الثلاثينيات من عمرهم، للاشتباه بهم بتهريب مخدرات خطرة مشتبهة كالكوكاين بقيمة مالية بقدر ملايين الشواقل.

قالت الشرطة: "تحقيق سري مركز وموضوعي أدى إلى كشف المشتبهين الثلاثة بشبهة تهريب- استيراد المخدرات الخطرة إلى إسرائيل، وإخفائها بطريقة فريدة من نوعها بعد أن أُدخلت إلى أنبوب حديدي، والذي يبدو وكأنه جزء من آلة".

أضافت: " بعد أن استلم المشتبهون الرزمة، تمت مداهمتهم وإلقاء القبض عليهم ، هذا إلى جانب التفتيش وضبط المواد الخطرة التي كانت بحوزتهم "، حسب بانوراما.

وبدورها، ألقت الشرطة القبض على المشتبهين، وأحالتهم إلى وحدة التحقيق المركزية لواء الساحل وستتم إحالتهم إلى محكمة الصلح في حيفا، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد