مشاهدة قناة الرياضية المغربية مباشرة بجودة عالية - بث مباشر

مشاهدة قناة الرياضية المغربية

افتتح ملعب مراكش أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين المغرب وجامبيا يوم الأربعاء القادم 12 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 9 شوال 1440 هجرياً، وذلك في مباراة ودية إستعدادًا لكأس الأمم الإفريقية 2019.

للمشاهدة اضغط هنـــــــا

وخاض منتخب أسود الأطلس ودية واحدة في التوقف الأخير كانت أمام الأرجنتين، وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد، أمام عن كأس الأمم الإفريقية فكان قد حسم المنتخب المغربي التأهل رسميًا لنهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام في مصر الشهر الجاري، بعدما جمعوا 11 نقاط من 6 جولات، بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلو في إثنين وتلقوا هزيمة واحدة.

على الجانب الآخر منتخب جامبيا الذي أوقعته قرعة التصفيات في المجموعة الرابعة، لم ينجح في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، بعدما احتلوا المركز الأخير برصيد 5 نقاط، مما سمح للمنختب البنيني لخطف بطاقة التأهل الثانية إلى نهائيات أمم إفريقيا رفقة محاربو الصحراء بعد أن تأهلوا عن المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ولن يغيب عن منتخب المغرب أي لاعب في المباراة ضد جامبيا بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب هيرفي رونار لخوض هذه المباراة الودية.

وسيدفع هيرفي رونار بالثنائي المهدي بنعطية ومروان دا كوستا في قلب الدفاع، وسيعتمد على الثلاثي خالد بوطيب، سفيان بوفال، نور الدين أمرابط لقيادة هجوم أسود الأطلس في هذه المواجهة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد