جوال

الحكومة توضح حقيقة مشاركة الأردن والمغرب ومصر في ورشة المنامة

ابراهيم ملحم

ابراهيم ملحم


رام الله - سوا

أوضحت الحكومة الفلسطينية اليوم الأربعاء، حقيقة مشاركة جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية في ورشة المنامة الاقتصادية التي دعت الولايات المتحدة إلى انعقادها في البحرين نهاية الشهر الجاري.

وقالت الحكومة الفلسطينية في بيان صحفي صدر عن المتحدث باسمها ابراهيم ملحم اليوم الأربعاء: "خلافا لما قيل بالأمس فقد أخذت الحكومة الفلسطينية علما بأن الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة المغربية، وجمهورية مصر العربية، لم يعلنوا قبولهم المشاركة في ورشة البحرين".

وأكد البيان أن موقف دولة فلسطين، ومنظمة التحرير، فيما يتعلق بورشة عمل المنامة التي دعت لعقدها الإدارة الأميركية نهاية الشهر الجاري في البحرين ثابت، وأنها لن تحضر تلك الورشة، داعية الجميع إلى عدم حضورها. وفق الوكالة الرسمية

وشدد البيان، على عمق التنسيق بين فلسطين وجميع الدول العربية التي أكدت ثباتها على مبادرة السلام العربية وعلى قرارات قمة الظهران (قمة القدس ) وقرارات قمة تونس.

وأشارت إلى أن الطريق الوحيد إلى السلام يتمثل بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، وحل قضايا الوضع النهائي كافة، وعلى رأسها قضية اللاجئين استنادا لقرار الجمعية العامة رقم 194.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم