جوال

قلقيلية : الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي


قلقيلية - سوا

أكد المجلس التنفيذي في محافظة قلقيلية خلال اجتماعه الدوري التفافه حول القيادة الفلسطينية، رافضا القرصنة الإسرائيلية والضغوط الأمريكية والانحياز الأمريكي لدولة الاحتلال، كما أدان كافة مظاهر التطبيع مع الاحتلال، والدعوات المشبوهة المتمثلة بمؤتمر المنامة الذي يأتي ضمن حلقات صفقة القرن المشبوهة.

وشارك في الاجتماع نائب المحافظ حسام أبو حمدة وأعضاء المجلس التنفيذي.

وخلال افتتاحه الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، أشاد المحافظ، حسب ما وصل "سوا"، بصلابة القيادة الفلسطينية وتحديها لكافة الضغوط التي يمارسها حلفاء الاحتلال، داعيا إلى التفاف جماهيري وشعبي حول القيادة.

وثمن دور المجلس التنفيذي، مؤكداً أن أفضل رد على كافة الأصوات النشاز، هو العمل وفق بناء مؤسساتي سليم يعمل على تعزيز صمود المواطن، وقدم شكره للحكومة الفلسطينية برئاسة محمد اشتية الذي أولى المحافظة أهمية كبيرة باعتمادها عنقودا زراعيا، داعيا إلى توحيد الجهد المؤسساتي لانجاز خطة ال 100 يوم التي أقرتها الحكومة، وقدم شرحا مفصلا حول الزيارة التي قام بها لمجلس الوزراء، داعيا إلى إعداد الخطط المطلوبة لانجاز ما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة.

وناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بعمل المجلس وجدول أعماله الدوري.

وفي سياق آخر، تم الاتفاق على أوسع مشاركة شعبية وحضور المباراة الودية بين فريق جمهورية مصر العربية الاولمبي لكرة القدم وفريق الفدائي الفلسطيني على ارض ملعب بلدة الرام.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم