جوال

أريحا: إطلاق مشروع مشترك للشرطة ومركز الطفل

اطلاق اول مشروع مشترك للشرطة ومركز الطفل

اطلاق اول مشروع مشترك للشرطة ومركز الطفل


اريحا - سوا

أطلقت الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع مركز الطفل التابع لبلدية اريحا اليوم الأربعاء مشروع بنحب الشرطة لثلاثة شهور متتالية.

ومن المقرر أن ينظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتنسيق مع ادارة مركز الطفل سلسلة من محاضرات توعية للمشاركين في هذا المشروع من رواد مركز الطفل وعددهم يزيد عن 40 طفل وطفلة أعمارهم ما بين الثامنة والرابعة عشرة، وتتركز المحاضرات حول التعريف بالشرطة والمخدرات والسلامة المرورية وعن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخاطر المفرقعات وحماية الأسرة وغيرها، أضافه إلى زيارات ميدانية لمديرية الشرطة بكافة أقسامها والمعابر وكلية الشرطة ورحلات ترفيهية .

وحضر إطلاق المشروع والأنشطة مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد ومدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة المقدم إياد دراغمة ومديرة مركز الطفل نادرة المغربي وعدد من المشاركين والمشرفين على المشروع.

وأشار العقيد واكد إلى أن هذا المشروع سيستمر لمدة شهر وسيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية والتعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها، وأن الهدف من إطلاق المشروع يأتي ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد وخاصة فئة الأطفال الذين هم شباب المستقبل.

من جانبها أكدت المغربي على الدور الريادي الذي تقوم به الشرطة من نشر الوعي والبرامج الهادفة والتعاون الكبير في مشاريع لها تأثير مباشر على الطلبة من المشاركين في أنشطة مراكز البلدية، ومثمنين دور العلاقات العامة والإعلام في الجانبين على إطلاق مشاريع مشتركة سنوياً.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم