بطاطا بالمخدرات في فلسطين

جنين / سوا / أحبطت الشرطة محاولة تهريب مواد مخدرة (كوكايين)، بوضعها داخل حبة بطاطا، من اجل ادخالها الى نزيل بمركز الاصلاح والتأهيل في جنين.

واوضحت الشرطة ان مواطنا من سكان محافظة قلقيلية حاول تهريب هذه المواد الموضوعه بكيس بلاستيكي اثناء زيارة شقيقه النزيل في مركز التأهيل التابع لشرطة جنين.

وذكر بيان الشرطة ان المواطن المذكور ترك طردا غذائيا يحتوي على حبات من البطاطا، وأثناء تفتيش الطرد بحسب الإجراءات المتبعة داخل المركز، قبل إدخاله إلى النزيل، تم ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرة موضوعة في داخل احد حبات البطاطا من قبل القوة العاملة في المركز.

وعلى الفور، يتابع البيان، تم إبلاغ فرع مكافحة المخدرات في شرطة جنين والتي توجهت بدورها إلى مركز الإصلاح والتأهيل حيث تم تسليم المادة لهم وقد بلغ وزنها (1,9) غم.

وبعد ذلك تم التنسيق مع فرع مكافحة المخدرات في شرطة قلقيلية والذين قاموا بإحضار الشخص المشتبه به وإحالته إلى فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين.

وبالاستماع لأقواله اعترف المواطن بقيامه بمحاولة إدخال المادة المشتبه بها إلى شقيقه وتم إحالته مع المادة المضبوطة إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد