جامعة الطائف تبدأ التسجيل الالكتروني لدفعات البكالوريوس والدبلوم

جامعة الطائف

اعلنت جامعة الطائف اليوم الأربعاء عن فتح بوابة التسجيل الالكتروني للعام الدراسي الجديد 1440/1441هـ حتى يوم26 شوال عبر بوابة الجامعة الالكترونية لطلبات البكالوريوس ودبلوم المجتمع والمنح الداخلية.

وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف وصل الله السواط أن القبول الالكتروني لن يتطلب إرسال أي وثائق، أو مستندات، أو مراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيراً إلى أن وسيلة التواصل ستكون عبر رسائل الجوال أو عن طريق موقع العمادة الإلكتروني من خلال خدمة (استفسار).

ومن المقرر فرز طلبات المتقدمين خلال الفترة الممتدة من يوم الأحد الموافق 27 شوال إلى يوم الثلاثاء الموافق للسادس من ذي القعدة المقبل فيما سيتم إعلان نتائج المقبولين وتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي يوم الأربعاء الموافق للسابع من ذي القعدة حتى يوم الأحد الموافق 11 ذو القعدة.

ولفت الدكتور السواط إلى أنه سيتم إعلان نتائج ترقية القبول في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس الموافق 15 ذو القعدة موضحاً أن التقديم على المقاعد الشاغرة سيستمر من يوم الاثنين الموافق 19 ذو القعدة، إلى يوم الأربعاء الموافق 21 من الشهر نفسه (الساعة الثانية ظهراً)، بينما سيتم تثبت القبول على المقاعد الشاغرة ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 26 ذو القعدة حتى يوم الأربعاء الموافق 28 من الشهر نفسه.

وأكد السواط أنه سيتم فتح التحويل الخارجي يوم الاثنين الموافق 27 ذو القعدة حتى يوم الأربعاء الموافق للرابع من ذي الحجة المقبل، على أن تعلن نتائج التحويل الخارجي يوم الثلاثاء الموافق 19 من الشهر نفسه، بحسب "المواطن".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد