جوال

نتيجة مباراة تونس اليوم ضد كرواتيا - الوطنية الارضية 2

نتيجة مباراة تونس اليوم

نتيجة مباراة تونس اليوم


تونس - سوا

تفوق المنتخب التونسي على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت في ملعب "انيلكو هيرجافيك" في إطار استعدادات الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

ولإدارة هذا اللقاء، فقد تم تعيين الدولي دانيال ستيفانكسي، في حين سيقوم بمساعدته على الخطوط داود غوليس وايضا كنراد سابيلا، في وقت يسعى المنتخب الكرواتي إلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الدخول في اجواء المنافسة على البطولات الاوروبية قريبا.

وبشأن التشكيل، فيقود التشكيل يوسف المساكني في خط الهجوم إلى جانب انيس البدري والمميز وهبي الخزري، إلى جانبهم وجدي كشريدة وغيلان الشعلالي، وأيضا أسامة الحدادي ورامي البدوي وياسين مرياح بالإضافة إلى معز حسن وإليساس السخيري بقيادة الفرنسي الان جيريس.

وقام منتخب تونس بحضور كامل لاعبيه بإجراء التدريبات اللازمة لخوض مباراة كرواتيا، إذ سيجري خلال اللقاء المرتقب ستة تبديلات لكل طرف منهما، من أجل العمل على تجربة العدد الأكبر من اللاعبين، بالإضافة إلى أن كرواتيا ستكون هذه المباراة بين جمهورها الأمر الذي يمنحها نقطة قوة كبيرة في اللقاء.

وفي إطار متصل، تنتظر الجماهير التونسية رؤية منتخبها الوطني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه يرتدي اللون الأسود، إذ من المقرر أن تكون على عاتق طاقم التحكيم مهمة ثقيلة كونها سيجري تطبيق القوانين الجديدة في هذا اللقاء الودي بين الطرفين المميزين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم