بالفيديو: اهداف و نتيجة مباراة سوريا ضد اوزبكستان الودية

نتيجة مباراة سوريا ضد اوزبكستان

تفوق منتخب أوزبكستان على نظيره السوري بهدفين دون مقابل، وديا استعدادا للمباريات القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان المنتخب السوري قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره الايراني بخمسة أهداف دون أي مقابل، ليحبط جماهيره المتعطشة لرؤية منتخبها بأفضل صورة، الأمر الذي أثار شكوكا حول مصير فجر إبراهيم المدير الفني لـ"نسور قاسيون".

كما ترددت خلال الساعات الماضية، أنباء تشير إلى إمكانية الاستغناء عن خدمات المدرب فجر ابراهيم، حيث يسعى الأخير لتفادي الخسارة أمام أوزبكستان والفوز من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة، وإلا قد يكون مصيره في الخارج قبل بدء تصفيات المونديال المرتقبة على أحر من الجمر.

ولم يخف ابراهيم في تصريحات له رغبته في تحسين صورة منتخب سوريا من بوابة اوزبكستان، في وقت تبدو أمانيه ليست مفروشة بالورود، خاصة حينما نعرف أنه وصل إلى اوزبكستان بتسعة عشر لاعبا بسبب مغادرة عمر السوما نحو السعودية واصابة واعتذار اخرين.

يذكر أن العديد من المنتخبات العربية تخوض في هذه الأيام لقاءات ودية استعدادا لتصفيات المونديال المهمة، إذ يلعب أيضا اليوم منتخبنا الوطني الفلسطيني ضد نظيره القرزغستاني وديا في تمام الخامسة مساء، وكذلك يستعد العراق بمواجهة ليبيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد