بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة الاردن ضد اندونيسيا الودية

اهداف مباراة الاردن اليوم

حقق منتخب الأردن فوزا كاسحا على نظيره الأندونيسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني، في إطار استعدادات الطرفين للاستحقاقات القادمة في قارة آسيا 2019.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الأردني بهدفين نظيفين، قبل أن يسجل الاندونيسي هدفا في الشوط الثاني، ويحرز "النشامى" الثالث والرابع، لتنتهي (4-1).

وحاول منتخب "النشامى" إرضاء جمهوره، بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها من نظيره السلوفاكي بخمسة أهداف مقابل هدف خلال عيد الفطر ، إذ قدم حينها أداء كارثيا لم يتعود عليه المتابع العربي في ظل الأداء المبهر الذي كان في بطولة آسيا الأخيرة.

وتوقع مراقبون أردنيون أن تشهد تركيبة لاعبي منتخب الأردن اليوم العديد من التعديلات على صعيد خط الدفاع خاصة، في ظل الأداء الكارثي الذي قدموه ضد سلوفاكيا، في وقت ينتظر أن تكون الجماهير المساندة خلف منتخب النشامى في هذه المحنة التي يمر بها إبان هذه المرحلة.

ولا يعد منتخب اندونيسيا سهلا ويسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة كون ذلك يفرق معه في حسابات التصنيف العالمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث يمتلك العديد من اللاعبين والمواهب الشابة القادرة على تحقيق أماله بالفوز اليوم والخروج بنتيجة مناسبة له.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد