قصة مسلسل قمر هادي الذي يعرض على قنوات ON

قصة مسلسل قمر هادي

عقب انتهاء الموسم الرمضاني، تعرض قنوات ON باقة متنوعة من الأعمال الدرامية عبر شاشاتها، وكانت البداية مع مسلسل "قمر هادي" الذي بدأ عرض أولى حلقاته اليوم، ويستمر عرضه أسبوعيًا من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداث حول (هادي أبو المكارم) الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.

المسلسل من بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويُعرض كذلك مسلسل "اختيار إجباري" حيث تتم إعادته على قناة ON في تمام الساعة السابعة مساءً، من السبت للأربعاء. المسلسل من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي، وبطولة: كريم فهمي، أحمد زاهر، خالد سليم، مي سليم، هيدي كرم، أحمد كمال.

ويسعى المخرج المصري رؤوف عبدالعزيز لتقديم أعمال تحمل قدرا كبيرا من الجرأة في التصوير، ففي العام الماضى قدم مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هاني سلامة، وهذا العام عاد إلينا بمسلسل "قمر هادي" وفيلم "حملة فرعون" الذي يعد تجربته الأولى في عالم السينما.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد