غزة: توقيع برتوكول تعاون بين مؤسسة إبداع والشرطة البحرية

توقيع بروتوكول تعاون

وقعت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، اليوم الاثنين، برتوكول تعاون مع المركز التخصصي للملاحة والعلوم البحرية التابع لجهاز الشرطة البحرية بوزارة الداخلية والأمن الوطني بمقر المؤسسة بمدينة غزة ، ضمن سعي الطرفين لتعزيز التعاون المشترك بينهما.

وقد وقع البرتوكول نبيل إسليم مدير مؤسسة إبداع، ومحمد أبو كميل مدير المركز التخصصي للملاحة والعلوم البحرية بجهاز الشرطة البحرية، بحضور إياد هنا مدير الإدارة العامة للتدريب بجهاز الشرطة البحرية.

وافتتح إسليم، حسب ما وصل "سوا"، مراسم التوقيع بالترحيب بالحضور، مؤكداً على أهمية تأهيل وتطوير قدرات الإنسان الفلسطيني الذي هو المورد الأساسي للتنمية، مشيراً إلى أن هذا التوقيع سي فتح آفاق جديدة بين المؤسستين في مجال التدريب والتنمية البشرية والملاحة البحرية والمشاريع النوعية.

ومن جهته، قال هنا: " إن التعاون والتطوير هو سلوك المؤسسات الناجحة والرائدة في المجتمعات، وذلك لأهميته في تعزيز وتبادل المنفعة والخبرة بين هذه المؤسسات، وصولاً إلى الأهداف التي تسعى الأطراف المتعاونة لتحقيقها، وانطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط بين المؤسستين، وتأكيداً للروابط بينهما، وإيمانا بأهمية تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة".

وفي سياق متصل، أشار أبو كميل إلى أهمية تبادل الخبرات والمعارف والعمل المشترك بين المؤسستين، وسعياً منهما لخدمة العاملين في المركز التخصصي للملاحة والعلوم البحرية؛ جاء إبرام بروتوكول تعاون يستهدف تنظيم سبل التعاون المشترك في المجالات المشار اليها وذلك طبقاً للقوانين والأنظمة المتبعة في كل من المؤسستين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد