جوال

محمد عساف يكتسح يوتيوب بأكثر 100 مليون مشاهدة (شاهد)

محمد عساف

محمد عساف


غزة - سوا

اكتسح النجم الفلسطيني محمد عساف ، البحث في موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنيته الجديدة "بصراحة" التي أداها باللهجة العراقية، وطرحها في أول أيام عيد الفطر المبارك.

جاءت هذه الخطوة من "محبوب العرب" بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنية "مكانك خالي" التي تجاوزت مشاهداتها عبر "يوتيوب" أكثر من 100 مليون، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

وشهد حساب الفنان محمد عساف عبر (تويتر) تفاعلا كبيرا من قبل عشاقه ومحبيه في الوطن العربي وخارجه، حيث تنوعي ما بين مُبارك له بوصول أغنية "مكانك خالي" إلى 100 مليون مشاهدة، وآخرين يعبرون عن إعجابهم بأغنية "بصراحة".

أما أغنية "بصراحة" فقد فاق مشاهدوها 3.5 مليون خلال أقل من أسبوع، في وقت لقيت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي العراقية والفلسطينية، مطالبين إياه بالاستمرار في تقديم هذا اللون الغنائي العربي.

يذكر أن أغنية "بصراحة" من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وتتربع الأغنية حاليًا على عرش "الترند" في موقع يوتيوب في دول عربية عديدة.

محمد عساف هو مغنٍ فلسطيني من قطاع غزة ، بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في إفتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم