فتح : شعبنا يزداد تمسكا بقيادته كلما استعرت محاولات النيل منها

جمال عبيد

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ،أن المحاولات اليائسة التي تقوم بها الولايات المتحدة ودولة الاحتلال ومن يدور في فلكهم ، للنيل من صمود القيادة والشعب الفلسطيني في مواجهة ما تسمى بـ " صفقة القرن " ستبوء بالفشل ، ولن تجد لها مكانا لدى أبناء شعبنا .

وأضاف عبيد في تصريح صحفي له اليوم خلال لقاء بمفوضية الاتحادات والنقابات العمالية والمكاتب الحركية العمالية بشمال غزة ،: " إن أمريكا وشركائها استخدمت كافة إمكانياتها وأعدت من الخطط ما اعتقدت أنه يساعد في تمرير صفقتها التي تستهدف رأس المشروع الوطني والمساس بثوابت شعبنا العظيم".

وتابع، حسب ما وصل "سوا": " فبدأت بحصار سياسي اقتصادي ، تلاه الحصار المالي ، والآن بدأت مرحلة النيل من قياداتنا ،في محاولة فاشلة لتشويه صورة " القدوة " والمثل الحسن ، وخلق الفوضى والبلبلة التي تساعد في تمرير مؤامراتها الشيطانية على طريق تصفية القضية الوطنية ،واصطناع قيادات بديلة تؤسس لمرحلة ما بعد انهيار السلطة الوطنية الفلسطينية باعتبار السلطة الوطنية العقبة الحقيقية في وجه المشروع الإسرائيلي الاستيطاني ، بما جسدت منذ 25 عاما من تأسيسها للهوية الفلسطينية ومعالم وحدود الدولة الفلسطينية" .

ولفت أن رهاننا الأكبر على وعي شعبنا القادر على إسقاط وإفشال كافة المؤامرات من خلال الالتفاف حول قيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي أثبت وفي كافة المراحل أنه الأحرص على ثوابتنا وحقوقنا المشروعة .

وأكد أن التجارب التاريخية أثبتت أنه لا يمكن تمرير أي مشروع يرفضه الشعب الفلسطيني ، ولنا في تجربة ما سُمى في حينه بروابط القرى خير شاهد .

ودعا أبناء شعبنا لعدم التعاطي مع الشائعات والفبركات التي تنتجها ماكينات الإعلام المعادية، داعياً الفتحاويين لتفنيد تلك الفبركات ودحضها بالحجة والمنطق والدليل ، وإظهار حجم الافتراءات التي اشتملت عليها .

وشدد على أهمية وضرورة رص الصفوف وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتمتين الجبهة الداخلية ، وطي صفحة الانقسام ، كما وحيا صمود القيادة ووعي شعبنا العظيم والذي ستتهاوى على صخرته كافة المؤامرات .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد