بحر يطالب الإعلام المصري بالتوقف عن "مهاجمة المقاومة"

غزة /سوا/طالب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، الإعلام المصري، بالتوقف فوراً عن ما وصفه "مهاجمة حركات المقاومة الفلسطينية".

وأكد بحر خلال لقاء مفتوح لرئاسة المجلس التشريعي عقد في مخيم البريج، وسط قطاع غزة مع وجهاء المحافظة الوسطى وأعيانها على ضرورة تضامن الاعلام العربي مع المقاومة ووقف ما وصفه "مهاجمة المقاومة الفلسطينية"، قائلاً: " إن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام أشرف ظاهرة عرفتها الامة العربية والإسلامية".

وشدد بحر على أن المصالحة ضرورة وطنية واخلاقية وانسانية لوحدة شعبنا الفلسطيني، وأضاف "نريد أن نعيد لمنظمة التحرير الفلسطينية قوتها ومكانتها"، ومضى يقول "دعوت عباس منذ عام 2005 لدعوة الامناء العامون للاطار القيادي ل م ت ف دون أن يستجيب".

ولفت إلى أن حكومة الوفاق لا يمكن لها ان تنجح في ظل عدم وجود شراكة سياسية، كما رحب بوفد المنظمة على ان يأتي لحل مشاكل غزة وليس للاجتماعات فقط، مطالبا بضرورة اجراء انتخابات، وقال "صندوق الانتخابات هو الحكم بيننا".

وأشار إلى أنه على يقين أن "مصر العروبة" ستعيد النظر في قرار القضاء، قائلاً إن "سلاح القسام الذي مرغ أنف المحتل أطهر من أن يسدد في وجه إخواننا العرب".

واعتبر بحر أن ما يحدث في سيناء مؤخراً، هو من أفعال الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الموساد على حد وصفه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد