النائب العبادسة يعقِب على تصريحات فريدمان

النائب يحيى العبادسة

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية يحيى العبادسة تصريحات السفير الأمريكي لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي فريدمان، معتبرها في منتهى الخطورة وتعبر عن حالة البلطجة التي تمارسها الولايات المتحدة الأمريكية دون الاعتبار لا لحقائق التاريخ ولا للقانون الدولي.

وقال النائب العبادسة، في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة(9-6) تلقت "سوا" نسخة عنه: " تحاول الولايات المتحدة أن تبيع نتنياهو مواقف جديدة لصالح حملته الانتخابية الموجودة وهناك خطورة كبيرة جداً في هذه التصريحات".

ودعا لموقف فلسطيني موحد يستنهض المنطقة العربية والعالم الإسلامي ، لمواجهة كل المخططات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني أمام عملية تصفية ممنهجة ومنظمة للقضية الفلسطينية تحتاج لوقفة حقيقية، داعياً لاصطفاف وطني وإستراتيجية وطنية متينة في اتجاه محاربة هذا النهج الأمريكي الذي بدأ في موضوع اللاجئين ونقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة وتسليم مزيد من الأرض الفلسطينية دون وجه حق لصالح الاحتلال.

وتساءل: " لماذا تبقى السلطة إلى الآن مستمرة في نهج التنسيق الأمني مع الاحتلال؟، الاستمرار في التعاون مع الاحتلال؟ واستمرار أبو مازن في شق الصف الفلسطيني ومنع تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام؟!".

وبين أن حالة الانهيار في النظام العربي وتفكك هذا النظام والذي جرى بفعل مخطط الولايات المتحدة الأمريكية يسهل تنفيذ المخططات الإسرائيلية وأن ما يجري في المنطقة العربية أمر يندى له الجبين ويمثل عار على كل هذه الأنظمة وحالة ردة في المنطقة العربية لذلك يبقى الأمل والعمل معقود على الشعوب العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد