تعرف على نور نعيم صاحبة درع يوتيوب الماسي

المدونة نور نعيم

تحتل المدونة العراقية نور نعيم المرتبة الأولى بين المدونات العربيات بعد حصولها على الدرع الماسي من منصة يوتيوب لوصولها لـ 10 ملايين متابع عبر قناتها "نور ستارز" على يوتيوب.

أطلقت نور أول فيديو لها عبر يوتيوب بعنوان "ماذا يوجد في جوالي" عام 2014 على قناتها الخاصة معلنة بداية طريقها على يوتيوب كصانعة محتوى، وتوالت التطورات في قناة نور ستارز فأصبحت القناة الأكثر جذباً للمشاهدات على المنصة.

وبحسب موقع Video Amigo تحتل نور المركز السابع من حيث عدد المشاهدات والسادس من حيث عدد المشتركين في القناة بين صناع محتوى الجمال حول العالم.

وكانت نور قد صرحت مسبقاً بالعقبات التي تجاوزتها للوصول للدرع الماسي وقالت:" من السنين الماضية أنا كان بدي (أريد) أوصل وأخد الدرع الماسي. أكتر كلمة كنت أسمعها مستحيل لأن ما حدا عملها قبلك. مستحيل نور. أنتِ قناتك عربية بالمحتوى العربي يعني لو بالإنجليزي بتوصلي لأنه الإنجلش كله بيفهموا".

حققت نور نجاحات عدة منذ اطلاقها قناة نور ستارز حيث بلغت قناة نور ستارز 100 ألف مشترك في سنة 2015 أي بعد عام تقريبًا من إنشائها.

وفي عام 2016 استطاعت الوصول إلى مليون مشترك على اليوتيوب وحصدت الدرع الماسي بعدما حصلت القناة على 10 مليون اشتراك في 3 فبراير / شباط من هذا العام، والآن تخطت القناة مليار مشاهدة وتجاوزت الأحد عشر مليون مشترك، بحسب "بغداد بوست".
 

نور نعيم يوتيوب.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد